السبت، فبراير 18، 2012

لا تعطي وعد..!!






اليس الوفاء بالوعود من صفاتنا
أعني نحن المومنون,,!!

لنبتعد عن الوعود اذا كان الوفاء بها صعب علينا لنتوقف عن الوعود

أحيانا قد نعتقد أن الوقت كافي فنعطي وعوداً ترتبط بالوقت
سيكون من الافضل زيادته

لنقل,, أن يومين كافيه تماما للوفاء بالوعد,, لكن قد تحدث الكثير من الامور تعرقل الوفاء به
لذا,, لنجعل اليومين هي أيام مفتوحة ونقول خلال أسبوع

فنحن لا نعلم مدى شوق من أمامنا لحدوث الوعد.

الجمعة، فبراير 17، 2012

فضول!!



أسئلة !!

نفس الاسئلة !!
تتقبلها من شخص، ولا تتقبلها من اخر

شخصيات تعرفها جيداً، تسأل لتطمئن وتحب الخير لك
وشخصيات أخرى ينتابها فضول لتعرف اوضاع وحالات لا تراها
فأحيانا لتحزن لخير اصابك اوتشمت بمصائب تدور حولك

قال رسول الله عليه وسلم:
(من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه)

لتكن أرواحنا خفيفة على من حولنا
تطمئن على الاحوال
وتغض البصر عن تفاصيل الامور

عن تجربة:
استغفر الله عشر مرات قبل ان تنتقل الي سؤال شخصي آخر
ستجد أن نفسك تردعك عن نطق السؤال

فلا داعي ان تكون المستمع الجبري لمن امامك



السبت، يناير 07، 2012




عام جديد

وأيقونة جديدة تُرسم على يمن الصفحة

2012

ربي أجعله عام متميز بالخير السعادة والحب

كـل عام وأنتم بخير




الجمعة، ديسمبر 30، 2011

ليس خياراً.. ان نكون او لا نكون.. لابد أن نكون




عام جديد قادم

وايام جديدة

ولا يفصل العامين عن بعضهما ماديا سوى ورقة

نعم هي آخر ورقة في تقويم العام

لـ نحاسب أنفسنا، ونرى ما قدمناه العام الماضي

ومانوينا من عمل ومانفذنا منه

هي أيام تجري ,, وأعمارنا تحسبها

خطة,, أهداف,, وامنيات
تحويها تلك الورقة عن عامنا القادم,, هكذا لا بد أن نكون

لنشعر بدخول العام الجديد
وليكن عامنا أكثر من ورقة ننزعها,, وتقويم جديد يحل محلها


وما ربك بظلام للعبيد



ما أجمل أن تحاط بمن يذكرك بخالق هذا الكون

ومدبر البشر والارض ومن عليها وحولها

وخبير الكون وما فيها


حينما تشعر بظلم فـ تتذكر ان دعاءك في تلك اللحظة مستجابه
وان يوما ما سترى الظالم امامك يأخذ جزاؤه
لان العادل يسؤتيك حقك
او أنه يحبك وسيجعل جزاؤك انت اكبر حين تلقاه


حينما تعيش بقلبك النظيف ونواياك خيره
ويحذرك من حولك بسوء نويا الضاحكون في وجهك
وتتذكر قوله (وَلاَ يَحِيقُ المَكْرُ السَّيِّئُ إِلاَّ بِأَهْلِهِ )
فتطمئن وتهدأ نفسك

هم قلة الآن مين يذكرك بالله وأقواله,,
وقلة من يستوعب كلام الله وقدراته,,






Be a BEE



YB
As you read just be like a Bee
cos it made things from every littel things

When it in perfect place ,, it`s made a royalty Hony
that called SHAHD

And When a Bee in bad place
it`s just collect own Hony from any things
can help to made a Hony
All time it`s running for them life

We have to take alittel bit of a Bee




الأحد، نوفمبر 06، 2011

العيد

العيد..
منع من كل شي
يعقبة مباح لكل شي

الاعتكاف علي العبادة لا يتبعه الا فرح واستبشار

فكل الأعياد تسبقها الصيام