الجمعة، مايو 20، 2011

فــــاآآآآن





لا شئ يستحق الحزن عليه وهو (فــان)

فالحياة فانية

وزينتها فانية

وحتى نحن فانون

هذه وقفة فقط,,

لنتأمل ما الذي يستحق الحزنُ عليه فعلاً


الاثنين، مايو 02، 2011

جاور السعيد تسعد



مثلٌ يرن برأسي يذكرني بمعلمتي البهية

التي طالما رددت ذلك المثل على مسامعنا


تحذيراً من أن تنجر إحدانا الي تلك المجموعات الكسولة

كان مثالا عابراً يرن في مسمعي حتى هذا اليوم

حتى عرفت حقيقة هذا المثل الجميل فحين أجاور جاراً سعيداً,, سأكون سعيدة

فسعادة كل شخص تنبع من تفاؤله

فحين ترى كل يوم ذلك الشخص التفاؤلي فإن فإنه سيبعث البهجة والفرح الي قلبك

ستكون ,, وإن ضاقت بك الدينا تسعد برؤياه

لانك تعرف إنك لن ترى الا شخص سيدعمك,, ويرمم عزيمتك نحو الحياة

فجاور السعيد تسعد,,

وكن أنت ذلك السعيد الذي يسعى الناس لمجاورته


الثلاثاء، أبريل 12، 2011

قُـد ذاتـكـ



كـن القائد لحياتك

ذلك القائد الذكي

الاكثر وعـيـاً,, ومرونة,, وحكمة

فإن لم تكن القائد لذاتك,,

سكون غيرك هو ذلك,,


عـودٌ أحـمـدٌ





اليك مدونتي.. إشتقت

ولـ أعين تراقب كلماتي.. تلهفت

غـيـاب فترة من الزمن.. بخير من الافراح

عودة اليك..

وعود كما يقولون أحمدٌ

السبت، مارس 12، 2011

ليلة بـيـضـاء



ليلة بيضاء تجمع ملائكة قلبي

ثالث أيام فبراير

ليلةٌ هادئة النسائم

تجتمع تلك الملائكة حول قلبي
لنكون في لحظة واحدة
جميعا معاً


إليكم ملائكتي الكرام
خالص محبتي وشكري


الثلاثاء، يناير 25، 2011

أهو الخوف.. أم الشوق..!!






أصبحت أخافه


أخاف منه.. واتوقعه في كل وقت

وكاننا لن نعيش,, ولن نكمل اياماً ابدا

لربما هي فوبيا أصابتني

او أنها صـدمـة لازالت تحطم فؤادي كلما تذكرتك
او شممت ذلك النوع الفاخر من العود الهندي

أو إنه الـشـوق,, إنه الشوق,, إنه الشوووق

الهي اقر عين بوجودأحبتي,, ومتعنا في حياتنا الدنيا والاخرة

ربنا واكتبنا من اهل سعادة الدارين

ربنا ولاتجعل في قلوبنا ذلك الفزع من الموت

ولا تفزعنا على أحبتنا

أشتاق اليك
ولازالت

أحـبـك يا أبوي
ربي يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته