عــام جديد..
يشرق على الارض هذا الصباح
عام هو الاول من العقد الثاني
1.1.11
يوم مميز بكل ما حملته الكلمة من معان
بتاريخه..وأجواؤه وتكريمه
ما هو التميز..؟ كثيرا ما يراودني هذا السؤال
والاجابة أوقن بأنها نسبية
قد يكون التكريم واستلام درع بإسمك هو شيئ مميز.. وقد يكون شيئاً عاديا جداً
وقد يكون استلام الميدالية الذهبية شيئ مميز.. وقد يكون زيادة في عدد ما تحمله من ميداليات ذهبية أخر
التميـز..
هو ما يشعرك بوجود هبة من الله لديك لا يحملها غيرك.. في من حولك..!!
لذا كان هذا اليوم
يوم الشكر..
شكرٌ لكل يوم حملته تلك السنون
فهو شـكـرٌ متميـز بأن يكون كما كان اليوم
أمنيـة واحدهـ.. تمنيتها..
أن أعود الي المنزل وأراك وأنت تقرأ درعي.. وتفخر به
وستطلبني أن أريه إياك مرة أخرى مع قهوة المغرب
لكني أؤمن بأن أمر المؤمن كله خيـر
فلك الحمد يا حي يا قيوم ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
1.1.2011







